اعلان

أول صورة للشاب المقتول على يد شقيقه بالأقصر

الشاب المقتول
الشاب المقتول

حصلت 'أهل مصر'، على صورة الشاب الذي لقي مصرعه قتلا على يد شقيقه أثناء نومه بمنزله غرب الأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، والقبض على شقيقه.

تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه بالأقصر

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس القرنة إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع شباب يدعى محمد أحمد سيد 43 سنة، قتلا على يد شقيقه الأصغر 'أحمد. ا.س' 33 سنة، طعنا بآلة حادة 'سكين' أثناء نومه داخل منزلهم بالضبعية التابعة لمركز ومدينة القرنة، غرب المحافظة، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، وتحرر على الفور محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المقتول

التفاصيل الكاملة لمصرع وإصابة 7 أشخاص

وكانت البداية تعود إلى تلقي غرفة عمليات مجلس مدينة أرمنت إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارتي ملاكي، على كوبري الصف بأرمنت الحيط غرب الأقصر، مما أسفر عن مصرع وإصابة 7 أشخاص، وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة، لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين مصرع كلا من؛ أحمد سيد عبد الرحيم 35 سنة، ومسك أحمد سيد عبد الرحيم، عامين، وسارة أحمد محمود 30 سنة، وإصابة أحمد شحاتة 55 سنة، ومالك أحمد سيد 5 أعوام، وعبد الناصر عبد السميع 38 سنة، ومحمد عبد الرحيم مصطفى، 24 سنة، بجروح وكسور وارتجاج فى المخ.

وتم على الفور نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى حورس التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً