اعلان

مصرع شابين في سباق موتوسيكلات بالفيوم

سيارة الأسعاف لنقل الجثث بالفيوم
سيارة الأسعاف لنقل الجثث بالفيوم

لفظ شابان أنفاسهما الأخيرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وقعا بين دراجتين ناريتين؛ وذلك أمام قرية سنهور على طريق بحيرة قارون ، بسبب التسابق فيما بينهما بسباق الموت .

إخطار مدير الأمن

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إخطارًا من مركز شرطة سنهور، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أمام قرية سنهور طريق بحيرة قارون - ، بين دراجتين ناريتين ووقوع متوفيين بسبب السرعه الزائدة والتسابق في مسابقة الموت.

انتقال الأجهزة الأمنية

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة سنهور وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

أسماء المتوفين

وتبين من المعلومات الأولية قيام مجموعة من الشباب بالتسابق فيما بينهم على الطريق السياحي لبحيرة قارون، مما أسفر عن وقوع الحادث نتيجة اصطدام دراجتين نارية (موتوسيكل) ، وأسفر عن مصرع كلًا من'أيمن. خ. ع. ص'مقيم سنهور ، و'عبد الرحمن . ج . ع . أ' وجرى نقلهم لمشرحة مستشفى سنورس المركزي.

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة بتسليم الجثمان إلى أسرتهما لدفنهما بمقابر الأسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً