اعلان

هتك عرض 5 أطفال.. والدة إحدى ضحايا مُسن كفر الشيخ بعد إحالته للمفتي: «بنتي كانت بتقوله يا جدي»

والدة إحدى الضحايا
والدة إحدى الضحايا

أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، قرارها بإحالة أوراق مسن متهم بهتك عرض 5 أطفال لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه.

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بوالدة إحدى الضحايا، بعد صدور القرار، والتي عبرت عن فرحتها البالغة بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي.

والدة إحدى ضحايا مُسن كفر الشيخ: بنتي شعرت بالفرحة بعد سماعها الحكم

وقالت والدة إحدى الضحايا في بث مباشر لـ'أهل مصر' عبر 'الفيسبوك'، إن المتهم تعدى على 5 أطفال من بينهم نجلتها، وأنه يبلغ من العمر 68 عامًا، حيث أنه جارهم في نفس الشارع، وأوضحت أن أولياء أمور الأطفال الخمسة، المجني عليهم، قاموا بتحرير محضر بالواقعة فور علمهم بها.

وأضافت: المتهم كان قد تعدى علي 4 أطفال، ولكن الطفلة الأخيرة التي تعدى عليها هى التى كشفت أمره، حيث سألتها والدتها عن آثار الضرب على جسدها، فأبلغتها الطفلة أن المتهم هو من فعل ذلك، لينكشف أمره بعد ذلك ويتضح أنه تعدى على أكثر من طفل، لتحرر أسر الأطفال المجني عليهم محضرًا بالواقعة.

وأردفت: طوال الأشهر الماضية منذ أن حدثت الواقعة وحتى صدور الحكم اليوم، حاولنا جاهدين أن نهون على ابنتى حتى تنسى تلك التجربة القاسية التي مرت بها، ولم نكن نتحدث أمامها نهائيًا بخصوص ما حدث، وابنتي شعرت بالفرحة بعد أن علمت بأن المتهم تم إحالته للمفتي.

والدة إحدى ضحايا مُسن كفر الشيخ: القضاء رجع لأولادنا حقهم

وتابعت: رسالتي لأولياء الأمور أن ينتبهوا جيدًا لأبنائهم وأن يخشوا عليهم من الجميع حتى أن كان شخصًا مقربًا، كبيرًا كان أو صغيرًا، إذ أن المتهم كان مسنًا، وجارًا لنا في نفس الشارع، وكنا نتعامل معه، ولم نتوقع أنه سيفعل ذلك بأطفالنا، فابنتي كانت تناديه بـ'جدي'، وتوجهت برسالة لأولياء الأمور الذين قد يتعرض أبناءهم لمثل ذلك الموقف ألا يصمتوا وأن يبلغوا بالواقعة حتى يأخذ المتهم جزاءه.

وتابعت: قضاء مصر عادل، وأعاد إلينا حق أبناءنا، وأنا أشعر بفرحة كبيرة للغاية بعد إحالة المتهم للمفتي، كما أن ابنتي سعيدة للغاية بعد علمها بالقرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه