اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... إحالة مسن متهم بهتك عرض 5 أطفال للمفتي

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

إحالة مسن متهم بهتك عرض 5 أطفال للمفتي

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم السبت، حضوريًا، بإحالة أوراق مسن في منتصف العقد السادس من العمر، لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم الرابع من دور شهر أكتوبر للنطق بالحكم علي المتهم، وذلك عما أُسند إليه من اتهام بهتك عرض 5 أطفال في إحدى قرى مركز كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

المؤبد ل4 أشخاص من أسرة واحدة لاستعراضهم القوة

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثالثة، اليوم السبت، غيابيًا، بمعاقبة 4 أشخاص من أسرة واحدة، بالسجن المؤبد، وذلك عما أُسند إليهم من اتهام بالقيام بأعمال البلطجة واستعراض القوة، والتلويح بالعنف والتهديد، والشروع في قتل آخرين بإحدى القرى التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تأجيل محاكمة صاحب مطعم متهم بقتل صهره بسبب خلافات النسب

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، تأجيل محاكمة صاحب مطعم، مقيم قرية مسير بمركز ومحافظة كفر الشيخ؛ وذلك عما أُسند إليه من اتهام بقتل صهره شهر يناير الماضي بواسطة سلاح أبيض 'سكين' بسبب خلافات النسب.ط، لجلسة غد الأحد للمرافعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة