اعلان

العاصفة دانيال.. طقس بنى سويف يشهد تقلبات مناخية (صور)

طقس بني سويف اليوم
طقس بني سويف اليوم

تشهد محافظة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، حالة من التغيرات المناخية فى أحوال الطقس على كافة المراكز السبع بالمحافظة، فى إطار تداعيات إعصار دانيال الذي اجتاح الشرق الليبي والذي خلف مئات الضحايا والمفقودين.

طقس بنى سويف اليوم طقس بنى سويف اليوم

وسيطرت حالة من تغيرات الطقس ببنى سويف، ما بين هبوب رياح خفيفة، و غيوم في السحب، ووجود بعض الأتربة، مع الشعور بارتفاع درجات الحرارة على كافة المراكز السبع بالمحافظة، وسط حالة من الترقب والتحزيرات من وجود مزيدا من تقلبات أحوال الطقس .

العاصفة دانيال تعصف بروح شاب من بني سويف

طقس بنى سويف اليوم طقس بنى سويف اليوم

لقى شاب مصرعه، يعمل  نقاش، فى وقت سابق، جراء  إعصار دانيال بمنطقة درنة بدولة ليبيا، مقيم بمنطقة الجزيرة المرتفعة، بمحافظة بنى سويف، عقب التعرف عليه بعد قيام بعض المواطنين والمقيمين بدولة ليبيا بنشر صورتة للبحث عن أهله.

أحوال طقس بني سويف

طقس بنى سويف اليوم طقس بنى سويف اليوم

وتعود تفاصيل الواقعة حينما نشر بعض  من مستخدموا السوشيال ميديا في دولة ليبيا صورة للشاب المتوفي في الإعصار الذي ضرب درنة والبيضاء وبنغازي وبعض مدن الشرق الليبي، مكتوباً عليها إنا لله وانا إليه راجعون هذا الجثمان متواجد في المستشفى البيضاء لمن يتعرف عليه، حتى تغرف عليه أهليته وأصدقائه المقيمين معه.

وعلى الفور عقب انتشار صورة الشاب على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، تعرف بعض الشباب بمحافظة بنى سويف، على الصورة، مؤكدين على أنها تعود إلى شخص يدعى مصطفى زين، مقيم بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف.

وقال أحد أصدقائه ويدعى إسلام عبد الجليل؛ أخويا وحبيبي «مصطفى زين» في ذمه الله توفي في حادث إعصار ليبيا أشهد الله عليك يا مصطفى أنك كنت نعم الأخ ونعم العشرة الطيبة ومحب للنبي محمداً وآل بيته اسأل الله ان يكتبك في منازل الشهداء من يربط على قلوب اهلك واصحابك وخاصه اهلنا في الجزيرة الصبر والسلوان انه ولي ذلك القادر عليه ان شاء الله.

طقس بنى سويف اليوم طقس بنى سويف اليوم

وأضاف عبدالله الفيومي، أحد جيران الشاب المتوفي، أنه كان أب لـ 3 أولاد أكبرهم في الصف الأول الإعدادي والإبن الأصغر عمره 5 سنوات، ولفت إلى أن الشاب المتوفي كان قد سافر للعمل في دولة ليبيا منذ 7 أشهر وهو يمتهن العمل بالنقاشة، مشيرا إلى  أنه جاري الإنتهاء من الإجراءات القانونية واستصدار تصريح الدفن والعمل على إنهاء إجراءات السفر لنقل الجثمان إلى مصر لدفنه بمسقط رأسه.

وسادت حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين بمحافظة بنى سويف، فور وصول وفاة الشاب مصطفى زين،  خلال عمله بمنطقة درنة الليبية، في إعصار دانيال الذي اجتاح الشرق الليبي والذي خلف مئات الضحايا والمفقودين، داعين الله تعالى له بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً