اعلان

إنقاذ سيدة سقطت من أعلى كوبري بحر سنورس بالفيوم

إنقاذ سيدة من الغرق بالفيوم ارشيفيه
إنقاذ سيدة من الغرق بالفيوم ارشيفيه

أنقذت العناية الإلهية سيدة تدعي م.ع في العقد الرابع من العمر من الغرق إثر سقوطها من أعلى كوبري بحر سنورس بمحافظة الفيوم أثناء وقوفها في انتظار سيارة الأجرة فقدت السيطرة وسقطت بالبحر.

التسابق لإنقاذ السيدة

وأسرع الشباب الموجدون في مكان الواقعة بالقفز خلفها قبل ابتلاع البحر لها وتسابق الشباب في الالتحاق بها قبل غوصها في قاع البحر وقاموا بانتشالها والصعود بها الي جرف البحر وعمل الإسعافات الأولية لعودة التنفس ونجحوا في ذلك.

شاهد العيان يحكي سقوط السيدة أمامه

وقال أحد الشباب شهود العيان في تصريح خاص لـ 'أهل مصر 'بأنه شاهد السيدة تسقط من أعلى الكوبري في وسط البحر واستغاث بالشباب لإنقاذها لعدم معرفته بالسباحة وقام الشباب بالقفز خلفها بملابسهم وجميع محتوياتهم لإنقاذها وانتشاله من البحر قبل الغرق.

انتشال السيدة من الغرق

وأضاف شاهد العيان الذي رفض ذكر اسمه بعد إفاقة السيدة وإنقاذها من الغرق لمعرفة أسباب سقوطها بأنها فقدت وعيها أثناء انتظارها لسيارة الأجرة لعودتها إلى منزلها وأنها جاء لها هبوط حاد ودوخة مما أدى إلى عدم السيطرة على نفسها.

فقدان الوعي بسبب داء السكري

وقالت السيدة احتمال فقدانها للسيطرة على نفسها يرجع أسبابه لعدم الإفطار وأخذ علاج السكر بسبب عدم استطاعتها شراء الأدوية وأنها كانت في طريقها لاقتراض مبلغ من المال لشراء الدواء والإفطار.

لفته إنسانية من شباب الفيوم

وفي لفته إنسانية قام أحد الشباب بالإسراع بشراء الفطار وشريط برشام دياميكرون 60 ملي ولم يتركها حتى أفطرت وأخذت الدواء وقام باستيقاف أحد السيارات الأجرة لها بعد الاطمئنان عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً