اعلان

أخبار الأقصر اليوم... مصرع شاب غرقا بمياه النيل وتوزيع 144 رأس غنم

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

موعد استقبال أفلام «الأقصر للسينما الإفريقية» رقم 13

قال السيناريست سيد فؤاد، مؤسس ورئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، إن دورته الثالثة عشرة ستقام في الفترة من 9 إلى 15 فبراير 2024، وذلك بناء على توصيات اللجنة العليا للمهرجانات بوزارة الثقافة وتنسيقا مع مواعيد المهرجانات الافريقية الأخرى، وأضاف فؤاد أن فتح باب استقبال الأفلام من يوم 15 سبتمبر 2023 حتى 25 نوفمبر 2023 لمسابقات الأفلام الطويلة (الروائية،والتسجيلية) ومسابقة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نشرة أخبار الأقصر

مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بالأقصر

لقى شاب فى العقد الثاني من عمره مصرعه، اليوم الخميس، غرقا بمياه نهر النيل بمحافظة الأقصر، وذلك أثناء مشاركته بحفل زفاف، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الأقصر بلاغا من الأهالي يفيد بسقوط مواطن يدعى علام أحمد 19 عام، بمياه نهر النيل، بنجع الوحدة، بالقرب من مرسى الإدريسي بالبغدادي، مما أدى إلى مصرعه فى الحال، ولفظ أنفاسه الأخيرة تحت المياه.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«التضامن الاجتماعي» يوزع 144 رأس غنم

قام محمد حسين بغدادي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في محافظة الأقصر، بتوزيع عدد 144 رأس غنم لعدد 72 أسرة مستحقة بواقع 2 رأس نعجة لكل أسرة مستحقة و2 جوال اعلاف لكل أسرة، وقام دكتور فتحي سلمي، مدير عام الطب البيطرى بالأقصر بإلقاء محاضرة تناولت التوعية بأهمية التحصينات الوقائية الدورية للحيوانات القابلة للإصابة ضد الامراض الوبائية والتحصين ضد مرض جدرى الاغنام وضد طاعون المجترات الصغيرة. بالإضافة إلى.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل