اعلان

طلائع القليوبية تشارك بـ 411 طالبا بمسابقة الأوائل في المعلومات العامة

مسابقة طلائع القليوبية
مسابقة طلائع القليوبية

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، مسابقة أوائل الطلبة في المعلومات العامة التي تنفذها إدارة النشء بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالتعاون مع الإدارة العامة للنشء بوزارة الشباب والرياضة بحضور وليد فرماوي وكيل المديرية للشباب وهاني جميل مدير إدارة النشء بالمديرية، بقاعة الاجتماعات بالمديرية.

مسابقة طلائع القليوبية

مسابقة طلائع القليوبية

والتقى الصبروط بالفرق المتصاعدة من مراكز الشباب والممثلة لكل الإدارة الفرعية، والتى تم تصعيد عدد 40 طليع وطليعة والتى تم تصفيتها من 411 مشارك، ويتسابقوا في مختلف الفروع والتى شملت أسئلة فى اللغة عربية، اللغة الإنجليزية، رياضيات جبر وهندسة، دراسات اجتماعية، علوم، وأسئلة ثقافية متنوعة، وحكم المسابقة  أحمد سامح ليسانس آداب وتربية،  ومى فوزي  ليسانس آداب.

مسابقة طلائع القليوبية

مسابقة طلائع القليوبية

فوز 3 إدارات

أسفرت النتائج عن فوز ثلاث إدارات في المسابقة على مستوى المحافظة، حيث نالت إدارة شباب طوخ المركز الأول، ولإدارة شباب الخانكة المركز الثانى، وأخيرًا المركز الثالث لإدارة شباب بنها.

هنأ الصبروط الطلبة الفائزين على مستوى المحافظة متمنيا لهم دوام التوفيق والتميز ، كما أوضح أن المسابقة لتشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي، وتقوية روح التنافس وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلائع والإعلاء من قيمة التنافس  في المجالات العلمية والثقافية بينهم .

ومن جانبه أوضح الصبروط أن فعاليات المسابقة تتم بوضع الأسس السليمة والقواعد العامة للسلوك الصحيح، والبعد عن الأفكار الهدامة التي تستهدف شبابنا بممارسة الأنشطة الرياضية والبدنية والثقافية والاجتماعية، مشيرًا إلى أن مراكز الشباب أصبح لها دور حيوي وفعال داخل الأسرة المصرية، وتقدم العديد من النشاطات لكافة فئات العمرية المختلفة، وتساهم في رفع الوعي الاجتماعي والديني والثقافي.

والجدير بالذكر أن تنفيذ مسابقة أوائل الطلبة على ثلاث مراحل بدءا من مركز الشباب بمشاركة 411 من الطلائع يليه تصفيات الفائزين على مستوى الثمان إدارات الفرعية ثم التصعيد الفريق الفائزة من كل إدارة  بعدد 40 طليع وطليعة على مستوى المحافظة ، تأتي المسابقة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ووفقا لسياسة وزارة الشباب والرياضة بالاهتمام بالنشء .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |