اعلان

فوز «الفيوم» على «كهرباء الإسماعيلية» وديا بهدف «زيدان»

فوز الفيوم علي كهرباء الإسماعيلية
فوز الفيوم علي كهرباء الإسماعيلية

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي محافظة الفيوم الرياضي، فوزاً مستحقاً على فريق كهرباء الإسماعيلية، في المباراة الودية التي اقيمت بينهما اليوم الاثنين، بهدف نظيف سجله اللاعب أشرف زيدان في الدقيقة ٢٠ من الشوط الأول.

فوز الفيوم على كهرباء الإسماعيلية

قدم الفريق الأول لكرة القدم لنادى محافظة الفيوم، عرضا طيبا خلال شوطي المباراة، وأهدر العديد من الفرص، بينما استحوذ فريق الكهرباء علي الكرة في بدايه الشوط، وشهدت المباراة أثارة كبيرة وممتعة، احتسب خلالها حسين احمد حسين، حكم منطقة الاسماعيلية وحكم المباراة فى ١٥ دقيقة من الوقت الضائع بعد نهاية الوقت الاصلى، وزاد المباراة اثاره عندما احتسب ضربة جزاء لصالح فريق الكهرباء في الدقيقة ٥٠ من الشوط الثاني، تصدي لها ببراعة احمد معوض حارس مرمى الفيوم، والذي لعب بديلا في نهايه المباراه بعد اصابة الحارس محمد قنديل الذي بدأ المباراة.

فوز الفيوم علي كهرباء الإسماعيلية فوز الفيوم علي كهرباء الإسماعيلية

أشاد المدير الفني الكابتن سعيد صبحي بالمباراة نظراً لقوة فريق الكهرباء بقيادة مديره الفني ياسر الكناني قائلا إنه دفع بعدد كبير من لاعبى الفريق الاول للمشاركة في المباراة، وظهروا بشكل رائع، وحققت المباراة أهدافها.

وشهدت المباراة إصابة اللاعب محمود سامي، وأجريت له الإسعافات الأولية بمركز طبي في الإسماعيلية، وأكد دكتور أحمد علي طبيب الفريق أن الإصابة مطمئنة بعد إجراء اللازم طبياً، ونصح الفريق الطبي اللاعب بالراحة لمدة يومين ويعود بعدها للتدريبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»