اعلان

محافظ الشرقية يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف

إحياء ذكري المولد النبوي
إحياء ذكري المولد النبوي
كتب : مي كرم

شهد دكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، احتفالية مديرية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، والتي أقيمت بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق.

حضر الاحتفالية كلا من دكتور أحمد عبدالمعطي نائب المحافظ، واللواء شريف أبو الدهب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف، والمستشار العسكري للمحافظة.

إحتفالية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

بدأت الإحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ محمود عبدالباسط الحسيني، أعقبها كلمة دكتور محمد رجب من أئمة مديرية الاوقاف تحدث فيها عن السيرة العطرة للرسول الكريم وضرورة التحلي بأخلاقه وخصاله مؤكدا أن مكارم الأخلاق من أهم العوامل لصلاح المجتمعات والشعوب واستدل على ذلك بكثير من مواقف فى حياة الرسول، والآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تعزز القيم الإنسانية والأخلاق الحميدة والتي تعلي قيم القيادة والمسؤولية والرحمة والتعاون والسلام، قائلا «أن الهدف من إحياء المناسبات الدينية هو العبرة والاقتداء وزيادة الوعي الديني لدى النشء والشباب».

ابتهالات دينية

وشهدت الاحتفالية قيام الشيخ إبراهيم محمد سالم بتقديم مجموعة من الابتهالات الدينية والمدائح النبوية نالت استحسان واعجاب الحضور.

ذكرى المولد النبوي الشريف

هنأ محافظ الشرقية أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف، مطالباً بضرورة الإقتداء بسيرة الرسول الكريم وما أرساه من قيم العمل والمثابرة لشحذ الهمم لمواجهة التحديات ولدفع المسيرة نحو تحقيق الآمال والطموحات لبناء الوطن وتقدمه، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة