اعلان

مغامرات بين السماء والأرض.. تحليق 35 رحلة بالون طائر بالأقصر على متنها 750 سائحا

البالون
البالون

شهدت سماء القرنة غرب محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، تحليق 35 رحلة بالون طائر حاملة على متنها حوالي 750 سائحا وسائحة من جنسيات مختلفة لمشاهدة معالم الأقصر الأثرية.

وانطلقت الرحلات عقب اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة، من تعقيم وغيرها، وعقب التأكد من الرصدة الجوية، وتأمين الركاب، حرصا على سلامتهم وتوفير كافة سبل الراحة أمامهم لمساعدتهم على الإستمتاع بالمغامرة جيدا.

تحليق 60 رحلة بالون طائر بأكثر من 1450 سائحا فى سماء غرب الأقصر.. صور -  اليوم السابع

بالون طائر

تحليق 35 رحلة بالون طائر بالأقصر على متنها 750 سائحا

والتزمت الشركات العاملة فى البالون الطائر بالأقصر بتعليمات الطيران المدنى، والتى تحافظ على أمن وسلامة المشاركين باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة، ومنها تعقيم كافة البالونات باستمرار واستخدام كواشف الحرارة،والمطهرات والكمامات، بجانب أن كل رحلة من الرحلات التزمت بالعدد المحدد من قبل سلطات الطيران المدنى.

وتنفرد محافظة الأقصر برحلات البالون عن الكثير من المحافظات حيث أنها تعد أحد أشهر المدن العالمية فى هذا المجال، لما تتمتع به من جو دافئ واستعدادات مكثفة، وتجهيز مطار خاص للإقلاع من غرب المدينة، فضلا عن احتلالها المركز الثالث عالميا، فى رحلات البالون، التي تعد أهم رحلات المغامرة فى العالم.

وجدير بالذكر أن الأقصر شهدت أول أمس توافد آلاف السائحين من جنسيات العالم للإحتفال باليوم العالمي للسياحة، بمعابد الكرنك والأقصر وكافة الأماكن الأثرية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة