اعلان

رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يختتم لقاءاته مع الموجهين استعدادًا للعام الدراسي

رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يختتم لقاءاته مع الموجهين استعدادًا للعام الدراسي
رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يختتم لقاءاته مع الموجهين استعدادًا للعام الدراسي

اختتم فضيلة الدكتور أحمد بيومى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، سلسلة اللقاءات التي نظمتها المنطقة مع شيوخ و موجهى ومديرى الإدارات التعليمية ، استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

انعقد اللقاء، بقاعة الاجتماعات الكبرى بالجناح الإدارى بديوان عام المنطقة، بحضور محمد محمود مدير، التعليم الإعدادى، و على عطاالله، مدير التعليم النموذجى والتجريبى، و على الزر، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، و مديرى الإدارات التعليمية الأزهرية.

رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يختتم لقاءاته مع الموجهين استعدادًا للعام الدراسي الجديد

رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يختتم لقاءاته مع الموجهين استعدادًا للعام الدراسيرئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يختتم لقاءاته مع الموجهين استعدادًا للعام الدراسي

وتناول اللقاء خطط الإدارة والتوجيه، والاهتمام بتفعيل سجل التوجيه الفني والحرص على متابعة تنفيذ خطة تحسين المستوى العام للطلاب، وكذلك متابعة تنفيذ المبادرات الواردة من قطاع المعاهد ومنها مبادرة المترجم الناشئ.

وشدد الدكتور أحمد بيومى على ضرورة الالتزام بخطة الموجهين المتابعين والعموم بداية من اليوم الأول للعام الدراسى لرصد انتظام العملية التعليمية بالمعاهد ومراجعة خطط المناهج والمواد المختلفة، وألقى فضيلته الضوء على دور الموجه المتابع للمعهد وأنه يشمل مختلِف حضنواحي انتظام العملية التعليمية بالمعهد من نظافة وتوفر جميع الوسائل اللازمة وتسليم الكتب وغيرها، وليس فقط متابعة خطط المناهج والمواد الدراسية.

كما أجاب رئيس المنطقة خلال اجتماعاته على استفسارات الحضور، وشرح لهم كيفية التعامل مع العقبات التي تواجههم، وفي الختام دعا فضيلته إلى تعاون الجميع على جميع مستويات الإدارة، راجيًا من الله -عز وجل- أن يوفق الجميع وأن يكون عامًا دراسيًّا ناجحًا يخدم خطة التطوير والارتقاء بالعملية التعليمة في معاهد الأزهر الشريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة