اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. تشييع جنازة شهيد حريق مدير مديرية أمن الإسماعيلية

أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث.

وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الشرقية اليوم.

مصرع فتاة وإصابة طفلة

لقيت فتاة مصرعها متأثرة بجراحها الخطرة، وأصيبت طفلة بنزيف جراء سقوطهما من أعلى سلم منزلهما بنطاق مركز «مشتول السوق» في محافظة الشرقية.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي وتقديم الرعاية الطبية للطفلة المصابة.

شاب ينهي حياته بـ«شفرة حلاقة» في الشرقية

أقدم شاب، في منتصف العقد الثالث من العمر على إنهاء حياته ذبحًا، بشفرة حلاقة في قرية «إكوة» مركز «ديرب نجم» محافظة الشرقية؛ بسبب رفض والده بيع قطعة أرض من أجل زواجه.

وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ديرب نجم بالعثور على جثة شاب قرية «إكوة» مركز «ديرب نجم».

جنازة عسكرية وشعبية مهيبة لـ الرائد محمد رفعت

في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة، شيع أهالي قرية حسينية مهدية التابعة لمركز ههيا في محافظة الشرقية، جثمان الشهيد الرائد محمد رفعت لبده، الذي استشهد أثناء محاولة إنقاذ زملائه في حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة علي شهيد حريق مديرية أمن الإسماعيلية بالمسجد الكبير بقرية حسينية مهدية، ودفنه بمقابر الأسرة بمسقط رأسه، وسط انهيار وبكاء زوجته وذويه، وسيطرت حالة من الحزن الشديد على الجميع.

كلمات مؤثرة لـ خال الرائد محمد رفعت

صعد خال الشهيد الرائد محمد رفعت لبده شهيد حريق مديرية أمن الإسماعيلية إلى منبر المسجد الكبير بقرية حسينية مهدية التابعة لمركز ههيا قبل أداء المصليين صلاة الجنازة على الشهيد قائلاً: 'الشهيد محمد رفعت لبده أثناء اندلاع الحريق بمديرية أمن الإسماعيلية كان أمامه الفرصة للنجاة من الحريق لكنه صعد لطوابق مبنى المديرية وفضل إنقاذ زملائه وأثناء ذلك لفظ أنفاسه الأخيرة.

وطالب خال الشهيد، في خطبة قصيرة مؤثرة، من المشيعين الدعاء للراحل بالرحمة والمغفرة وأن يتغمده المولى عز وجل بواسع رحمته.

إصابة 14 عاملا

أصيب 14 شخصا من عمال شركة تعمل في المواسير بمدينة العاشر من رمضان، إثر وقوع حادث انقلاب أتوبيس كان يقلهم بطريق 'بلبيس - العاشر'، وتم نقلهم لمستشفي العاشر الجامعي وتقديم الإسعافات الطبية اللازمة.

أمن الشرقية يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة

تُكثف الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية من جهودها لكشف غموض وملابسات العثور علي جثة صيدلي داخل منزله بحي المغازي التابع لمدينة أبو حماد، وتم نقل الجثة إلي المستشفى تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة