اعلان

حملة ليلية للتصدي للبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالفيوم

حملة ليلية لتصدي للبناء المخالف بالفيوم
حملة ليلية لتصدي للبناء المخالف بالفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، حملة ليلية لتنفيذ إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وذلك تحت إشراف المهندس محمود هاشم رئيس المركز.

حملة ليلية علي قرية منشاة بني عتمان

وتمكنت الحملة من تنفيذ إزالة فورية ليلا لحالة تعدي بالبناء المخالف دون ترخيص على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار وحفر قواعد خرسانية، على مساحة 525 متر، بزمام قرية منشأة بني عتمان، وتم مصادرة معدات ومواد البناء،واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

حملة ليلية لتصدي للبناء المخالف بالفيومحملة ليلية لتصدي للبناء المخالف بالفيوم

إزالة 750 متر من المخالفات التعدي على الاراضي الزراعيه

كما تم خلال الحملة تنفيذ إزالة فورية لعدد 4 حالات تعدي بالبناء المخالف دون ترخيص على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض وحفر أساسات حديثة، على مساحة إجمالية بلغت 750 متر، بزمام قرى السعيدية ومنشأة طنطاوي، وتم تسليم المواقع لمديري الجمعيات الزراعية للابلاغ فى حالة إعادة التعدي عليها مرة أخرى.

حملة ليلية لتصدي للبناء المخالف بالفيومحملة ليلية لتصدي للبناء المخالف بالفيوم

توجيهات محافظ الفيوم

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية، والعمل إزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة والتعامل بحسم فى هذا الملف الحيوى، ومتابعة تنفيذ إزالة التعديات بشكل فوري، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

استمرار الحملات لتصدي للبناء المخالف

وأكد رئيس المركز استمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف وأراضي املاك الدولة بقرى المركز، حفاظا على الرقعة الزراعية والمال العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة