اعلان

اليوم.. نائب محافظ البحيرة تضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري
إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري

تضع الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم السبت، بمشاركة لفيف من قيادات القوات المسلحة، والقيادات التنفيذية والشعبية، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، باستاد دمنهور الرياضي، احتفالًا بالذكرى الـ 50 لنصر أكتوبر المجيد.

يأتي ذلك، في إطار الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة عام 1973، ويشارك في الاحتفالية العديد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

المحتفلون بـ«انتصارات أكتوبر» في البحيرة لـ«السيسي»: «كمل المشوار .. تحيا مصر»

في سياق متصل.. احتشد الآلاف من أهالي محافظة البحيرة، بميدان «جلال قريطم» في مدينة دمنهور، للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، وإعلان تأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، لخوض الانتخابات الرئاسية 2024.

ورفع المئات من الأهالي أعلام مصر وصور للرئيس عبدالفتاح السيسى، ورددوا هتافات «كمل المشوار .. تحيا مصر»، وإذاعة الأغاني الوطنية، وتجمع المواطنون فى ميدان «جلال قريطم»، وتوافدوا من جميع مدن المحافظة والقرى والمراكز للمشاركة فى الاحتفالية الكبرى، بنصر أكتوبر، للتأكيد على دعم الرئيس السيسى والدولة.

وشاركت عدد من الأحزاب السياسية في الاحتفال، حيث تم تنظيم احتفالية كبرى بذكرى النصر العظيم ومرور 50 عام على نصر أكتوبر، وأقيم الحفل، بحضور عدد من الفنانين، وهم مصطفي قمر وحمادة هلال، الفنانة هدى وبحضور عدد كبير من القيادات الشعبية، ونواب محافظة البحيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً