اعلان

سكرتير عام محافظة الأقصر: لا بد من محاسبة أي مسئول متقاعس عن خدمة المواطنين

الشكوى
الشكوى

قال محمود فاروق مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام محافظة الأقصر، إنه تم بحث ودراسة ما يزيد عن 30 طلبًا مقدمًا من المواطنين خلال لقاء اليوم المفتوح المنعقد بديوان عام محافظة الأقصر برئاسة هدى حسن المغربي سكرتير عام محافظة الأقصر وعدد من وكلاء المديريات ومديرى ومسئولى الإدارات.

الفاعلية

و أضاف مدير إدارة خدمة المواطنين أن الحالات التى تم بحثها ودراستها تنوعت ما بين طلبات للبحث عن وظائف و توفير سكن و صرف معاشات او مساعدات .

سعي المحافظة لتفعيل آليات التواصل مع المواطنين

وشددت هدى حسن المغربى سكرتير عام محافظة الأقصر على كافة المسئولين والجهات المنوطة بتحري الدقة فى دراسة كل طلب وشكوى مقدمة من المواطنين لضمان منح كل ذو حق حقه، مؤكدة أنه يتم محاسبة أي مسئول متقاعس عن خدمة المواطنين، مضيفة أن المحافظة تسعى جاهدة لتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين و بحث شكواهم ومطالبهم لضمان تحقيق الأستجابة السريعة وتقديم الدعم اللازم وتسهيل الإجراءات والتعاملات الحكومية.

ومن الجدير بالذكر أن المواطنين يمكنهم التقدم بطلباتهم أو شكواهم من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة https://www.shakwa.eg ، أو من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 ، أوورقيًا من خلال مكتب إدارة خدمة المواطنين بديوان عام محافظة الأقصر .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً