اعلان

سقوط أمطار في الإسكندرية

جانب من سقوط الأمطار
جانب من سقوط الأمطار

شهدت أنحاء مختلفة في غرب ووسط  الإسكندرية سقوط أمطار متفاوتة الشدة، مساء اليوم السبت، ومنها: «شارع الأمان، وكوبري 27، ومينا البصل»، وذلك مع استمرار السحب المنخفضة، والانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة والنشاط الرياح.

جانب من سقوط الأمطار جانب من سقوط الأمطار

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الأرصاد الجوية سقوط أمطار متوسطة الشدة على فترات متقطعة، غدًا الأحد، بنسبة حدوث 60% تقريبًا.

وكان المهندس محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، قد أعلن حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد للحالة القصوى، تجاوبا مع توقعات هطول الأمطار، طبقا لبيانات هيئة الأرصاد الجوية، بدءا من صباح اليوم السبت.

جانب من سقوط الأمطار جانب من سقوط الأمطار

سقوط أمطار في الإسكندرية

وأضاف نافع في بيان صحفي، أنه سيتم رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى، ونشر سيارات رفع المياه والبدالات، كما تستمر أعمال التطهير للشنايش والمطابق والبيارات، وتسمتر أعمال تفريغ بيارات محطات الرفع، ويتم متابعة مناسيب المصارف على مدار الساعة، وتتوقف الإجازات وبدل الراحات لجميع العاملين.

جانب من سقوط الأمطار جانب من سقوط الأمطار

وشدد «نافع» على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل على حلها فورا، وكذلك تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة، وغرفة عمليات المحافظة، والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة