اعلان

شروط القبول بالوظائف المطلوبة في جامعة الأقصر

كلية العلوم
كلية العلوم

أعلنت جامعة الأقصر، اليوم الأحد، حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم بكلية العلوم، التابعة لها مع اشتراطها تحقيق عدة أمور في المتقدم للوظيفة حتى يتم قبوله بها.

الكلية

وأوضحت الجامعة أنه يشترط في المتقدم للوظيفة أن يكون مصري الجنسية، ومحمود السيرة حسن السمعة، لافتة إلى أنه لا يحق للمتقدم لشغل إحدى هذه الوظائف بعد أن يشغلها أن يتقدم بطلب نقل قبل مرور عشر سنوات من تاريخ ترقيته للوظيفة الأعلي.

المستندات المطلوبة

ولفتت إلى أن المستندات المطلوبة للوظيفة هي السيرة الذاتية للمتقدم، وأصل شهادة الدكتوراة وشهادة الماجستير، وشهادة البكالوريوس، إضافة إلى تقديم أصل شهادة تقديرات السنوات الدراسية، و3 نسخة من كلا من رسالة الماجستير والدكتوراة، و3 نسخ آخرى من الأبحاث المنشورة للمتقدم، مع تقديم تقرير اللجنة العلمية الدائمة معتمد ومختوم من المجلس الأعلي للجامعات علي ترقيته لوظيفة أستاذ مساعد.

وتابعت أنه يجب تقديم أيضا أصل موافقة جهة العمل للمتقدم للوظيفة، إذا كان يعمل في جهة حكومية، وتقديم بيان حالة وظيفية من جهة العمل الحالية , ومن جهة العمل السابقة لمن سبق إنهاء خدمته مبيناً فيه أسباب إنهاء الخدمة، وصورة بطاقة الرقم القومي سارية، وصورة من الموقف من التجنيد للذكور، وصورة من الخدمة العامة بالنسبة للإناث، و6 صور شخصية، وشهادة الميلاد المميكنة، وصحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة لجامعة الأقصر، وشهادة التحول الرقمي.

وأشارت إلى أنه بالنسبة للنقل، يشترط بالإضافة إلي ما سبق تقديم موافقة مجلس القسم ومجلس الكلية وموافقة مجلس الجامعة على النقل

وبينت أنه يتم تلقى طلبات التقديم بداية من اليوم وحتى 29 من اكتوبر الجاري، موضحة أن طريقة التقديم تتم بتُقدم الطلبات علي استمارة 167 ع .ح بإسم الدكتور عميد كلية العلوم بجامعة الأقصر اعتبارا من تاريخ النشر علي الموقع الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية ولمدة خمسة عشر يوما.

وتقدم الطلبات شخصياً باليد بداخل مظروف مغلق مدون عليه بيانات المتقدم وذلك بمقر كلية العلوم، الكائن فى مدينة طيبة الجديدة الأقصر،وعلى العاملين التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم الصريحة للتقدم للإعلان، ولن يلتفت للطلبات التي ترد عن طريق البريد أو التي ترد قبل نشر الإعلان أو بعد إنتهاء فترة التقدم للإعلان أو الطلبات غير المستوفاة ، وللإستفسار التواصل مع إدارة الكلية عبر الرابط والدخول اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري