اعلان

ضبط كميات من السجائر المهربة بالشرقية

سجائر _ أرشيفية
سجائر _ أرشيفية
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، برئاسة محمود أحمد عبد الرحمن مدير الإدارة، ومفتشي الإدارة، حملة تفتيشية على المخابز البلدية والمحالّ التجارية وأكشاك بيع السجائر، أسفرت عن تحرير عدد من المحاضر، في إطار المتابعة الدورية لأسعار السلع والتأكد من توافرها وجودتها حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

وأسفرت الحملة التفتيشية عن تحرير عدد من المحاضر، حيث تم تحرير المحضر رقم ٨٥٤٥ جنح أول العاشر ضد أحد أصحاب المحالّ التجارية لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي وتم التحفظ على عدد ١٦٢ علبة سجائر.

ضبط 300 علبة سجائر مجهولة المصدر في حملة مكبرة ببورسعيد - المحافظات - الوطن

ضبط 280 علبة سجائر بالشرقية

· تحرير المحضر رقم رقم ٨٥٤٦ جنح أول العاشر من رمضان لأحد أصحاب المحالّ التجارية لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي للسجائر وتم ضبط عدد ٧٨ علبة سجائر متنوعة.

· تحرير المحضر رقم ٨٥٤٧ جنح اول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب المحالّ التجارية لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي للسجائر وتم ضبط عدد ٢٠ علبة سجائر.

· تحرير المحضر رقم ٨٥٤٨ جنح أول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب المحلات التجارية لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي للسجائر وتم ضبط عدد ٢٠ علبة سجاير متنوعة.

تكثيف الحملات التموينية

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع وثلاجات بيع اللحوم والدواجن المجمدة ومحال الجزارة وبقالي التموين للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة