اعلان

نقابة المحامين شمال القليوبية تنظم وقفة تضامنية لدعم شعب فلسطين

وقفة لنقابة محامين القليوبية
وقفة لنقابة محامين القليوبية

نظمت نقابة المحامين في شمال القليوبية، اليوم السبت، وقفة تضامنية لدعم الدولة المصرية والشعب الفلسطيني، بحضور مجدي المهدي نقيب المحامين بشمال القليوبية، وعدد من المحامين من أعضاء النقابة.

وقفة لنقابة محامين القليوبية

وشهدت الوقفة دقيقة حداد ترحما على أرواح شهداء فلسطين، وردد المشاركون الهتافات المنددة بالاعتداءات الغاشمة للاحتلال الإسرائيلي واستهداف المستشفيات والمدنيين العزل بقطاع غزة.

وقفة لنقابة محامين القليوبية

وقفة نقابة محامين القليوبية

وتحدث مجدى المهدي، نقيب المحامين بشمال القليوبية، هاتفيا مع سميرة الهرش محامية مصرية من محافظة شمال سيناء والمتواجدة في غزة، حيث كان فى زيارة لنقابة المحامين فى غزة، وتابع معها الأحداث التي تجري في غزة، مؤكدا لها رسالة دعم الدولة المصرية والمحامين المصريين لأبنائنا الفلسطينيين .

وقفة لنقابة محامين القليوبية

وأكد نقيب المحامين تضامن أسرة المحامين على مستوى القليوبية، وتأييدهم الكامل لكافة الإجراءات والقرارات التي اتخذتها الدولة المصرية والقيادة السياسية دعمًا للقضية الفلسطينية ووقف مخطط تهجير الأشقاء الفسلطينيين من قطاع غزة إلى أرض سيناء.

وقال «المهدي»، في بيان، إن نقابة المحامين بشمال القليوبية أعلنت بشكل واضح وصريح دعمها وتأييدها لما أعلنه الرئيس عبدالفتاح السيسي من مواقف ترفض بشكل قاطع مخطط تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، وتصفية القضية الفلسطينية.

WhatsApp
Telegram