اعلان

تكريم أسر الشهداء بالأقصر وإنشاء مخيم إيواء واصطفاف 50% من معدات المحافظة

التكريم
التكريم

كرم المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر واللواء وليد الحماقي قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، 3 من أسر شهداء المحافظة الأقصر هم أسرة الشهيد الرائد مصطفي حجاجي واسرة المجند شهيد عماد عبد الملاك واسرة المجند شهيد شعيب احمد، كما تم تبادل الدروع بين المحافظ وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري .

التدريب العملي المشترك صقر 125 لمجابهة الكوارث والأزمات

وجاء ذلك على هامش فاعليات التدريب العملى المشترك صقر 125 لمجابهة الكوارث والأزمات، والتدريبات التي عقدت بديوان عام محافظة الأقصر عرض فيلم تسجيلي عن تاريخ قوات الدفاع الشعبي، وفيلم تسجيلي مشروعات محافظة الأقصر، وفيلم تسجيلي عن شهداء الواجب الوطني.

وتم خلال فاعليات التدريب تقديم عرض الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للإمكانيات المتاحة، اعقبه توجه المحافظ وقائد قوات الدفاع الشعبي والمشاركون في فاعليات التدريب لمقر مخيم الايواء العاجل بنادي المدينة بمدينة الأقصر والذى يحوى مخيم للأيواء ومستشفى ميدانى وصيدلية ومخيمات لإقامة الشعائر الدينية الإسلامية والمسيحية ومدرسة ومركز تأهيل نفسى وأخر ترفيهى رياضى ، ومخيمات تموينية للسلع الأساسية ومخبز ميدانى .

واختتمت فاعليات اليوم الأول من التدريب بتفقد المحافظ وقائد قوات الدفاع الشعبي والمشاركون في التدريب اصطفاف معدات ومركبات المحافظة بمركز ومدينة الطود جنوب المحافظة ، حيث شارك في الإصطفاف 50% من المركبات والمعدات الهندسية بالمحافظة.

شارك في فاعليات التدريب المشترك صقر 125 مديرية أمن الأقصر، ومديرية الصحة، الإسعاف، وهيئة الرعاية الصحية ،والشباب والرياضة، التضامن الاجتماعي، التربية والتعليم، الطب البيطري، الطرق والكباري، الكهرباء، هيئة مياه الشرب والصرف الصحي، الأوقاف، المندوب الكنسي، مديرية التموين، المسطحات المائية، البيئة، المتحدث الإعلامي، الهلال الأحمر المصري، بالإضافة إلى عدد من منظمات المجتمع المدني وعدد من فرق الكشافة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً