اعلان

دوري مراكز شباب.. فوز «طحلة والمنزلة» في دور الـ8

الصبروط يشهد دور الثمانية
الصبروط يشهد دور الثمانية

حققت منافسات دور الثمانية اليوم الفوز بثلاث أهداف نظيفة من دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة، والمقامة على ملاعب مركز «سنديون» مركز قليوب محافظة القليوبية.

فرق رياضية

وأسفرت نتائج المباريات عن فوز فريق «مركز شباب طحلة» على فريق «مركز شباب الإصلاح الزراعي» بثلاث أهداف نظيفة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي واللجوء لركلات الترجيح، وفوز فريق «مركز شباب المنزلة» على فريق «مركز شباب سرياقوس» أيضا بثلاث أهداف نظيفة.

فرق رياضية

ضبط النفس وعدم العصبية

وأكد دكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة في القليوبية، ضرورة ضبط النفس، وعدم العصبية، أو إبداء أي اعتراضات واحترام جميع القرارات الصادرة من حكام المباراة، ليخرج دوري هذا الموسم بالشكل اللائق.

فرق رياضيةفرق رياضية

وأضاف أن الوزارة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حريصة كل الحرص على توفير كل الإمكانيات الخاصة بتنفيذ الدورى فى ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة، وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية، بغرض اكتشاف المواهب والاستفادة منها.

25 ألف لاعب

وفي تصريح سابق لوزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي أن دوري مراكز الشباب واحد من أهم المشروعات القومية على مدى ١٠ سنوات متتالية لغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية، فضلا عن دوره المهم فى اكتشاف الموهوبين فى لعبة كرة القدم، يشارك فيها أكثر من ٢٥ ألف لاعب من جميع القرى والمدن، حيث تسعى العديد من الأندية المصرية إلى التعاقد مع اللاعبين من الدوري من خلال متابعة منافسات الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |