اعلان

شاب يتخلص من حياته شنقًا في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت قرية دفرية التابعة لمركز كفر الشيخ، إقدام شاب في الثلاثين من عمره على إنهاء حياته شنقًا داخل أرض زراعية خارج الكتلة السكنية بالقرية، حيث قام الشاب بربط حبل في شجرة، وشنق نفسه عن طريق الوقوف على برميل صاج، ثم ألقى بنفسه، ليتدلى بالحبل ميتًا على إثر ذلك.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود بلاغ يفيد بالعثور

على جثة شاب مشنوقًا بحبل في شجرة بالقرب من مجرى مائي بقرية دفرية التابعة لدائرة المركز.

شاب ينهي حياته شنقًا في كفر الشيخ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعي 'ج. ر. أ'، 30 عامًا، ويرتدي كامل ملابسه، وُجد معلقًا في طرف شجرة قريبة من مجرى مائي، حيث قام الشاب بالوقوف أعلى برميل صاج، وألقى بنفسه فتدلي من الحبل ميتًا.

وبسؤال أهلية الشاب المتوفي أفادوا بمروره بأزمة نفسية؛ نتيجة إدمانه المواد المخدرة، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في وفاته، وبسؤال الطبيب النفسي المعالج لحالته، أفاد بوجود محاولة سابقة للانتحار، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة والتي أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان لمعرفة أسباب وكيفية الوفاة، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المتوفي وتسليمه لذويه، بعد أن تم الانتهاء من أعمال التشريح، وتبين عدم وجود شبهة جنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز