اعلان

الكشف المجاني على 138 مواطنًا خلال قافلة طبية في البحيرة

قافلة سكانية شاملة بقرية نفرة
قافلة سكانية شاملة بقرية نفرة

نظمت وحدة السكان بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة محمد نعمه كجك، رئيس مركز ومدينة دمنهور، قافلة طبية بقرية نفرة التابعة لقرية سنهور بنطاق المركز، تضمنت مجموعة من الخدمات لأبناء القرية والقرى المجاورة لها.

قافلة سكانية شاملة بقرية نفرةقافلة سكانية شاملة بقرية نفرة

وضمت القافلة والتى جاءت بمشاركة العديد من الجهات الحكومية بدمنهور ، بالتنسيق مع الوحدة المحلية القروية بقرية نفرة،بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان، والطب البيطرى ، التموين، تقديم مجموعة من الخدمات لأبناء القرية والقرى المجاورة لها.

الكشف على 138 مواطنًا بالمجان

و خلال القافلة تم الكشف الطبي بالمجان على 138 حالة بعدد من التخصصات من بينها أمراض 'الكلى ، الأمراض السرطانية ، والضغط ، السكر ' وصرف العلاج بالمجان.

تقديم خدمات بيطرية

وتضمنت القافلة تقديم خدمات بيطرية حيث تم تجريع 372 أغنام ،و 114 ابقار،و 12 جاموس، و 350 آغنام وتم توزيع 50 اسطوانه غاز منزلي .

وتأتي القافلة ضمن مجموعة القوافل التى تنظمها مديرية الصحة بالبحيرة، وذلك ضمن خطة تنفيذ قوافل بعدد من قرى مركز دمنهور.

و وجه رئيس المدينة الوحدة القروية بتقديم كافة أوجه الدعم المطلوب وتذليل العقبات لإنجاح القافلة، وكذلك تكثيف الدعاية بالقرى المحيطة بالوحدة الصحية لزيادة نسبة المستهدف من المواطنين، وذلك بالتنسيق مع الإدارة الصحية بدمنهور.

ياتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية برفع العبء عن كاهل المواطنين والوصول إليهم بالقرى، وكذلك المشاركة الإيجابية في المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال