اعلان

دعوات من شباب مطروح للتبرع لشعب فلسطين

أهل غزة
أهل غزة

انتشرت في الآونة الأخيرة دعوات من شباب مطروح للتبرع لأهل غزة بفلسطين من خلال تقديم مساعدات غذائية وعينية بأسم محافظة مطروح، التي هي أقل شيء نقدمه للقضية الفلسطينية بالتزامن مع هجوم الاحتلال الإسرائيلي الهمجي اللاإنساني على المدنيين، وقتل الأبرياء من الأطفال والنساء بالغارات يومياً، ليشاهد العالم ماذا يفعل المحتل أمام أعين الجميع بدون حساب أو عقاب.

وقال «محمد رشدي»، من شباب مطروح، إن جميع رجال الأعمال المخلصين لديهم رغبه في البدء في حملة التبرع لاهالينا في غزة، خاصة بعد بيان فضيله الإمام الأكبر دكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بالتبرع بالزكاء لإخواننا الفلسطينين في هذا الظرف الراهن للتخفيف عليهم والحد من النقص الحاد في الغذاء والماء والوقود والدواء.

دعوات شباب مطروح للتبرع لفلسطين شباب مطروح

دعوات للتبرع لفسلطين

وقال أحمد حجازي، من أهالي مطروح، لـ«أهل مصر»، إننا علي استعداد للبدء في التبرع لفلسطين لتكون بداية ومبادرة لمطروح لجمع التبرعات من جميع المحافظات المصرية لسرعة دخول المساعدات الإنسانية لغزة، بمشاركة جميع فئات المجتمع المطروحي.

وأضافت «لبنى خيري»، من سكان مطروح، أن الضمير العالمي مات بعد أحداث غزة وقتل الاطفال الذين تحاولوا الي أشلاء، ليكيل الغرب بمكيالين في جميع القضايا، فنحن فتيات ونساء مطروح علي أتم الاستعداد للمشاركة في حملات التبرع لغزة، من الأسر التي تريد أن تفعل شئ لتخفيف الأزمة على سكان فلسطين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل