اعلان

حرائق الشيطان تعود للصعيد.. نيران مجهولة في منزل بـ«الأقصر»

أرشيفية
أرشيفية

شب حريق بمنزل بإسنا جنوب محافظة الأقصر، أكثر من مرة بدون معرفة السبب مما جعل الأهالي يتهمون الشياطين بأنهم السبب وراء هذا الحريق، عقب تسببه فى خسائر فادحة.

أرشيفية

تعود تفاصيل الواقعة كما يرويها شهود عيان إلى اندلاع النيران بمنزل المواطن «ع.ا.ه‍» في إسنا جنوب محافظة الأقصر، مما أسفر عن التهام كافة محتويات المنزل، من ملابس وأدوات وأجهزة وغيرها وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء لموقع الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده للأماكن المجاورة.

الشيطان هو السبب في الحريق

ولفت الأهالي أن الحريق بهذا المنزل تكرر أكثر من مرة بدون معرفة السبب، ولم يستطيع أحد السيطرة عليه بسهوله، لافتا إلى أنهم يعتقدون أن الشيطان هو السبب في هذا الحريق لوجود غرف مغلقة منذ ثلاث سنوات، منذ وفاة صاحبة المنزل لعدم تفتيح الغرف أو تشغيل قرآن بالمنزل أو دخول الشمس به.

وأوضح الأهالي أن صاحبة المنزل حينما توفيت قبل ثلاث سنوات، قام أبنائها وبناتها بإغلاق غرفتها، وغرفة آخرى بجوارها بمفاتيح، بالإضافة إلى عدم تصرفهم في ملابس، والدتهم التي فارقت الحياة، منذ عدة سنوات، مما جعل النيران تشتعل بدون أسباب وحينما لجأوا إلى المشايخ أعلموهم بأن الشياطين هم السبب، ويجب عليهم فتح الغرف المغلقة وتشغيل قرآن بالمنزل وعدم إخلاء غرف بدون حركة حتى لا يكرر الأمر مرة أخرى، وحينما لما يستمعوا لكلام المشايخ عادت النيران تشتعل مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية