اعلان

الجنايات تنظر رابع جلسات صيدلى طنطا قاتل أسرته

ارشيفى
ارشيفى

تنظر محكمة جنايات طنطا، الدائرة الرابعة، محافظة الغربية، اليوم، جلسة محاكمة صيدلي لقتله زوجته وابنتيها، حيث تم تأجيلها الشهر الماضى لجلسة اليوم 29/10 القادم، لاطلاع الدفاع على ملف القضية.

وكانت النيابة العامة أمرت بإلقاء القبض على زوجِ المجنيِّ عليها، وبضبطِهِ واستجوابِهِ أقرَّ في تحقيقاتِ النيابةِ العامةِ بقتلِهِ المجنيِّ عليهِن لتراكمِ ديونِهِ، إذ راودتْهُ فكرةُ قتلهِنَّ فأجهزَ عليهِنَّ خنقًا، ثم حاولَ الانتحارَ بوسائلَ مختلفةٍ منها تسريبُ الغازِ بالمسكنِ، ولكنْ لم تطاوعْهُ نفسُه.

أحداث الواقعة

جلسات صيدلى طنطا قاتل أسرته

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا العثور على جثة أم وطفلتيها داخل شقتهما السكنية بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم أول طنطا وتبين تبينتْ تبعثرَ محتوياتِ المسكنِ وتكسيرَ زجاجِ مِنضدةٍ فيه والعثور على جثة صيدلانية وابنتيها وتهشّمًا وتكسيرًا بالمسكنِ، فاتهمتْ شقيقةُ الأمِّ المجنيِّ عليها زوجَ الأخيرةِ بقتلِها وابنتيْها.

وتبين من المعاينة والفحص وجود شبهه جنائية في الوفاة، وأن وراء الواقعة زوج الأولى، ووالد الابنتين، ويعمل صيدلانيا وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة تمكن ضباط قسم أول طنطا من القاء القبض على الزوج المتهم بعد أن حاول التخلص من حياته والذي اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بأزمة نفسية بسبب تراكم الديون عليه.

WhatsApp
Telegram