اعلان

القبض على مستريح استولى على 260 ألف جنيه بزعم توظيفها بسوهاج

سجن. أرشيفية
سجن. أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طهطا بمحافظة سوهاج، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، من ضبط أربعيني؛ لاستيلائه على مبالغ مالية دون وجه حق من 3 أشخاص، بزعم مقدرته على توظيفهم وادعائه وجود علاقات تربطه بمسئولي تلك الجهة على خلاف الحقيقة إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولي عليه.

محكمة _ارشيفية

تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود محضرٍ من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة 'منطقة جنوب الصعيد'، يتضمن بلاغ المدعو 'السيد ب.م.م' 32 سنة، حاصل على ليسانس، واتنين آخرين يقيمون دائرة مركز طهطا.

القبض على مستريح سوهاج

وتضمن البلاغ تضررهم من المدعو 'محمد ج.م.م' 41 سنة، حاصل على دبلوم، ويقيم دائرة المركز، والمطلوب للتنفيذ عليه في 3 قضايا تبديد، لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها '260.000' مائتان وستون ألف جنيهًا بزعم مقدرته على توظيفهم وادعائه وجود علاقات تربطه بمسئولي تلك الجهة على خلاف الحقيقة إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولي عليه.

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ المالي، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟