اعلان

السبب مجهول.. إصابة 43 طالبا بحالات إعياء وإغماء في المنوفية

مستشفي قويسنا
مستشفي قويسنا

قال دكتور مصطفى النعماني، مدير مستشفى قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، ان المستشفي قد استقبلت عدد 43 طالبًا ينتابهم شعور بالإعياء بعد مرض أحد أصدقائهم.

وأضاف مدير مستشفي قويسنا في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أنه قد تم عمل الاسعافات الأولية لعدد 43 شخص وخرجوا جميعاً من المستشفى، وحالتهم الصحية جيدة.

مستشفي قويسنامستشفي قويسنا

42 طالب مصابين بـ«حالة نفسية»

وأشار مدير مستشفى قويسنا، أن أحد الطلاب كان لديه إلتهاب بسيط، وأجريت له الفحوصات اللازمة وحالته الآن مستقرة، ولكن الطلاب الآخرين إنتابهم شعور بالإعياء فقط «حالة نفسية»، وجميعهم بصحة جيدة، وعادوا إلى منازلهم.

وكان قد تعرض عدد 43 طالب بالمدرسة الثانوية الفندقية بمركز قويسنا التابع لمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، لإغماءات وهبوط، دون معرفة الأسباب في المرض المُفاجيء، وعلى الفور تم نقل الطلاب بعدد من سيارات الإسعاف لمستشفي قويسنا العام.

حالات إعياء وإغماء

وقال مصدر مسؤول بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية في تصريحات خاصة لـ «جريدة أهل مصر» أنة قد بلغ من الإدارة التعليمية إخطارًا بإصابه عدد 43 طالب من المدرسة الثانوية الفندقية بقويسنا بحالات إعياء وبعضهم إغماء، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

ووجهت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، بأخذ عينات من الطلاب، ومنفذ بيع الأغذية بالمدرسة لمعرفة سبب إصابة الطلاب بالإعياء المُفاجيء، ومعرفة سببه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم