اعلان

طقس الفيوم اليوم السبت 4 نوفمبر 2023.. معتدل ليلا

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية طقس الفيوم اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 موضحة أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 32 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 21 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

طقس الفيوم اليوم

وتظهر حالة طقس الفيوم اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة ليصبح الطقس مائلا للحرارة نهارا معتدلا ليلا، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة.

الأمطار تصل للقاهرة.. الأرصاد الجوية تكشف عن مفاجأة بشأن حالة الطقس

درجة الحرارة بالفيوم اليوم السبت 4 نوفمبر 2023

ويسود محافظة الفيوم خلال هذه الفترة طقس مائل للحرارة نهارا وتظهر السحب المتوسطة لتغطي سماء المحافظة، كما تنشط الرياح على مدار اليوم، لتبلغ سرعتها نحو 40 كيلو متر في الساعة ويكون اتجاهها شمالية غربية، بينما تنشط هبات أخرى للرياح بين الحين والآخر وبسرعة عالية قد تصل إلى حوالي 55 كيلو متر في الساعة، كما أنها قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق وخاصة على الطرق الصحراوية والقرى المكشوفة على الظهير الصحراوي بنطاق المحافظة.

حالة الجو

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تبقى في معدلاتها المعتدلة خلال هذه الفترة، وكذلك تشهد إنخفاضا ملحوظا في الساعات الأولى من الصباح، مع إنخفاض نسبة الرطوبة من الصباح الباكر، ليصبح الطقس مائل للحرارة نهارا وتبقى ليلا في معدلاتها المعتدلة ومائل للبرودة في آخره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة