اعلان

إصابة شابين وطالبة في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج

إسعاف صورة أرشيفية
إسعاف صورة أرشيفية

أصيب شابان وطالبة بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الكوامل سوهاج دائرة مركز شرطة سوهاج، وذلك بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن، مما نتج عنه اختلال عجلة القيادة بين يدي السائق، وانحرافها على جانب الطريق وانقلابها.

إخطار بحادث انقلاب سيارة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده وجود حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الكوامل دائرة المركز.

وتبين أنه أثناء سير السيارة ميكروباص قيادة المدعو 'نظمي ن ر ق' 49 سنة، سائق، ويقيم دائرة المركز، إختلت عجلة القيادة بين يديه، نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة، مما أدى إلى انحرافها على جانب الطريق وانقلابها.

تحديد هوية المصابين

نتج عن الحادث إصابة كلاً من: المدعو 'جاد الكريم م ج' 19 سنة، عامل، اشتباه كسر بالذراع الأيسر، والمدعو 'يوسف ص م' 18 سنة، طالب، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويقيمان بمدينة البلينا، والمدعوة 'نوران ا ن م'21 سنة، طالبة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتقيم دائرة أخميم، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وافادا كلاً من قائد السيارة والمُصابين بمضمون ما تقدم، ونفوا الشبهة الجنائية.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً