اعلان

موعد إجراء قرعة الحج 2024 في محافظة المنيا

جانب من الحج_ارشيقية
جانب من الحج_ارشيقية

تصدر موعد إجراء قرعة الحج 2024 في محافظة المنيا، محركات البحث منذ الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، بعد رغبة الآلاف من أهالي عروس الصعيد في معرفة موعد إجراء قرعة الحج لموسم 2024، خصوصا أن وزارة الداخلية قد كشفت في الأيام السابقة عن مواعيد إجراء قرعة الحج في محافظة المنيا وباقي المحافظات المصرية.

قرعة الحج 2024 في المنيا، وقد كشف وزارة الداخلية في بيان رسمي له، عن انطلاق قرعة الحج اليوم السبت، في محافظات القاهرة والجيزة ومطروح والشرقية، لذلك ينتظر الآلاف من أهالي عروس الصعيد موعد إجراء قرعة الحج في محافظة المنيا، من اجل معرفة نصيبهم هذا العام.

جانب من الحج_ارشيقيةجانب من الحج_ارشيقية

موعد إجراء قرعة الحج في محافظة المنيا

وقد أكدت وزارة الداخلية، أن إجراء قرعة الحج العلني 2024 في مديرية أمن محافظة المنيا، سوف يكون غدا الأحد الموافق 12 من شهر نوفمبر 2023، لذلك يستعد الآلاف من محافظة المنيا، منذ الساعاا الأولي من غدا الاحد في ترقب ظهور نتيجتهم في قرعة الحج في محافظة المنيا.

قرعة الحج 2024 في محافظة المنيا

وفي وقت سابق اعلنت وزارة الداخلية عن البدء فى إجراء القرعة العلنية بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية لموسم الحج لعام 1445/2024م، لذلك اصبح أهالي محافظة المنيا، في حالة ترقب وقلق شديد من اقتراب إعلان قرعة الحج 2024 في محافظة المنيا.

WhatsApp
Telegram