اعلان

الحزن يسود «الشرقي بهجورة» في قنا عقب وفاة الطفل «محمد عاطف»

الطفل الفقيد داخل المستشفى
الطفل الفقيد داخل المستشفى

خيم الحزن على قرية «الشرقي بهجورة» التابعة لمركز نجع حمادي، في محافظة قنا، عقب وفاة طفل متأثرًا بإصابته بمرض السرطان، داخل مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم والديه وأهله وذويه الصبر والسلوان.

الطفل الفقيد داخل المستشفى

وفاة طفل بعد صراع مع مرض السرطان

قال جمعة رحيل، أحد أهالي القرية، إن الطفل الفقيد «محمد عاطف محمد السيد» طالب بالمرحلة الابتدائية، والبالغ من العمر 10 أعوام، من قرية الشرقي بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، تُوفي داخل مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، بعد صراع مع مرض السرطان.

الطفل الفقيد داخل المستشفى

الطفل الشجاع

وأضاف، أن الفقيد أُصيب بمرض السرطان وهو في سن السادسة من عمره، وظل يتابع حالته الصحية بمرافقة والده الذي لم يقصر لحظة معه داخل مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لمدة 4 سنوات، ولم يستسلم للمرض اللعين، حتى وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

وتابع 'رحيل'، أن هذا الطفل الشجاع القوي الذي لم يستسلم للتعب وقاومه حتى أتى أجل المولي عز وجل، لم تفارقه الابتسامة حتى أثناء جرعة الكيماوي، مردفًا: «يشهد الله أني كنت متابع حالته بشكل يومي مع والده وكنت اعتبره إبني»، لافتًا إلى أن جميع أطقم تمريض وأطباء مستشفى الأرومان بالأقصر كانوا يحبوه ويتعاملوا معاه معاملة خاصة بكل حب ومشاعر طيبة، واختتم قائلًا: «رحمة الله عليك يا صغيري، نحتسبك من الشهداء».

دفتر عزاء

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لدفتر عزاء، لنعي الطفل الفقيد بعبارات الحزن والآسى حزنًا على وفاته في مقتبل عمره، داعين الله له بالرحمة والمغفرة، ولوالديه وأهله وذويه بالصبر والسلوان، وأن يكون شفيعًا لوالديه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً