اعلان

أخبار المنيا اليوم.. المئات يزورون «حجر مارجرجس»

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

اسعار الذهب

المئات يزورون «حجر مارجرجس»

حرص آلاف المسيحيين، على زيارة «حجر مارجرجس» الروماني في منطقة «أنصنا» الأثرية، التابعة إداريا لقرية «دير أبو حنس»، ف مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، من أجل الزيارة والتبارك وهو احتفال يقام بشكل سنوي.

وحرص المواطنين على التواجد في منطقة «أنصنا»، من أجل زيارة «حجر مارجرجس»، منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، وسط أجواء مبهجة سيطرت على المتواجدين.

أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب بالمنيا اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023، داخل محلات الصاغة استقرارا في الأسعار مقارنة مع أسعار أمس، لذلك يرغب الآلاف من أهالي عروس الصعيد في معرفة أسعار الذهب اليوم.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أسعار الذهب بالمنيا اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023، خصوصًا أن أهالي محافظة المنيا يرغبون بشكل متواصل في معرفة سعر الذهب.

إزالة 51 حالة تعد خلال حملات مكبرة بالمنيا

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على التعاون المستمر بين كافة أجهزة الدولة للتصدي للممارسات غير القانونية لحالات الاستيلاء والتعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء في جميع مراكز المحافظة.

وكشف المحافظ جهود الأجهزة التنفيذية والأمنية في تنفيذ حملات التعديات على رقعة الأرض الزراعية وأملاك الدولة، حيث تمكنت الوحدات المحلية بمراكز ( مطاي - المنيا )، من إزالة 51 حالة تعد بالبناء المخالف منها 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمجلس قروى أبوعزيز بمركز مطاي، وإزالة 16 حالة تعد بقريتي (نزلة حسين - تلة) بمركز المنيا.

إصابة 6 أشخاص

أصيب 6 أشخاص بالمنيا إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين إحداهما نقل والأخرى ملاكي، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم سيارتين بمدخل أبو شناف بدائري المنيا، واسفر عن مصابين.

WhatsApp
Telegram