اعلان

«إسعاف كفر الشيخ» ينقل المصابين الفلسطينيين إلى المستشفيات المصرية

المسعف جمال رزق يشارك في نقل أطفال غزة المصابين إلى المستشفيات المصرية
المسعف جمال رزق يشارك في نقل أطفال غزة المصابين إلى المستشفيات المصرية

شارك مرفق إسعاف كفر الشيخ، في نقل المصابين الفلسطينيين، من قطاع غزة عبر معبر رفح البري، إلى المستشفيات المصرية المعدة لاستقبالهم؛ لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم.

المصابين الفلسطينيين

ودفع مرفق إسعاف كفر الشيخ بسيارتي إسعاف للمشاركة في نقل المصابين الفلسطينيين من الكبار والأطفال المبتسرين من قطاع غزة عبر معبر رفح البري، إلى الإسعاف الطائر، وكذلك إلى المستشفيات المصرية المعدة لاستقبالهم.

المسعف جمال رزق يشارك في نقل أطفال غزة المصابين إلى المستشفيات المصرية المسعف جمال رزق

إسعاف كفر الشيخ

وشارك المسعف جمال رزق، مسؤول الأطفال والمبتسرين بهيئة الإسعاف في كفر الشيخ، وكذلك أطقم سيارتي الإسعاف التي دفع بهما المرفق، في نقل المصابين من أشقائنا الفلسطينيين إثر العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة منذ أكثر من 45 يومًا، إلى المستشفيات المصرية المعدة لاستقبالهم لتلقي العلاج اللازم.

المسعف جمال رزقالمسعف جمال رزق

وصول 28 طفلًا من الأطفال المبتسرين

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت، أمس الإثنين، عن وصول 28 طفلًا من الأطفال المبتسرين، إلى معبر رفح البري، وتم نقلهم إلى المستشفيات المعدة لاستقبالهم، بفرق طبية وتجهيزات على أعلى مستوى لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم.

وقال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه بناء على تقييم الوضع الصحي للأطفال المبتسرين القادمين من قطاع غزة، فقد تم نقل 12 طفلًا إلى مستشفى العاصمة الإدارية الجديدة، بواسطة «الإسعاف الطائر»، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة