اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط شاب بحوزته سلاحا و6 لفات حشيش

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

أمن الأقصر يضبط شابا بحوزته سلاحًا و6 لفات حشيش

تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن الأقصر، من ضبط شاب بحوزته مخدرات وسلاح، بكمين الضبعية غرب محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الأقصر إخطارا من مركز شرطة القرنة يفيد ضبط مواطن بكمين الضبعية يدعى ' ا.س.ع' 47 سنة بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش وطلقة، و6 قطع من نبات الحشيش المخدر بنية اللون...

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يناقش خطوات بدء تنفيذ مشروعات الصرف بـ10 قرى

استقبل محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، عددا من المسؤولين، لمتابعة بدء أعمال تنفيذ مشروع توفير خدمات الصرف الصحي المتكاملة في بعض المناطق الريفية في صعيد مصر بالأقصر، والتي تشمل عدد 10 قرى بمدينتي إسنا والطود، والذي تنفذه الدولة بالتعاون مع البنك الإفريقي للتنمية.وشمل لقاء المحافظ، عددا من المسئولين هم الدكتور سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان لشئون...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سماء الأقصر تتزين بأسراب الطيور المهاجرة

تزينت سماء محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، بأسراب من الطيور المهاجرة، التي أثارت دهشة وتعجب الأطفال الصغار والمواطنين، فى جميع أنحاء المحافظة، وأخذت الطيور المهاجرة تحلق فى سماء الأقصر وفوق المعابد والأماكن الأثرية بالأقصر والتي جذبت إليها سياح العالم، وخطفت أنظارهم وأخذ الجميع يلتقط لها صورا وهي ترفرف فى سماء أرض الفراعنة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية