اعلان

تأجيل محاكمة المتهم بقتل صاحب محل كشري بالفيوم

المتهم بقتل صاحب محل كشري بالفيوم
المتهم بقتل صاحب محل كشري بالفيوم

أجلت محكمة جنايات الفيوم اليوم الخميس 23 نوفمبر قضية المتهم بقتل صاحب محل كشري بسبب ثمن علبة كشري وقرر هيئة المحكمة برئاسة المستشار إيهاب جمال عبد الحكيم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني ومحمد أسامة الصاوي، وخالد محمد عبد السلام، وأمانة سر، محمد عبد البصير وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بتأجيل القضية الي أواخر الشهر القادم ديسمبر 2023 للاستماع للشهود .

مقتل صاحب محل كشري بالفيوم

تعود تفاصيل الواقعة ليوم الجمعة 25 نوفمبر لعام 2022، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالفيوم، بمقتل 'م.ر.أ' 35 عامًا، صاحب محل كشري في منطقة كيمان فارس، ومقيم بقرية بنى صالح دائرة المركز.

علبة كشري تسبب في قتل شاب

وتبين من التحريات التي قادها المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم أول، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن هناك خلافات وقضايا قديمة بسبب مشاجرة علي ثمن علبة كشري وتم إصابة صاحب محل الكشري بسلاح أبيض ، وأن المجني عليه حصل على حكم يدين القاتل.

وأوضحت التحريات أنه في ساعة مبكرة من يوم الجمعة، توجه المتهم إلى المجني عليه بأحد الشوارع القريبة من محل الكشري الذى يمتلكه، والذي يقع بمحيط إحدى المدارس الخاصة وطالبة بالتنازل عن القضايا التي بينهما، إلا أن المجنى عليه رفض ما تسبب في حدوث مشاجرة، على إثرها أخرج المتهم 'فرد خرطوش' كان يخفيه بين طيات ملابسه وأطلق طلقة على صدر المجني عليه فأرداه قتيلًا في الحال.

ونُقلت جثة المتهم لمشرحة مستشفى الفيوم العام، إذ قرر أنور صلاح وكيل نيابة بندر الفيوم، التصريح بدفن جثة المجنى عليه بعد مناظرتها، وحبس المتهم رهن التحقيقات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً