اعلان

الشباب والرياضة بالأقصر تشارك في مؤتمر المشاركة السياسية " صوتك بكرة "

الفاعلية
الفاعلية

شهد صلاح رشوان مدير عام الشباب والرياضة، مؤتمر كيان رواد التطوير والتنمية الشبابية عن اهمية مشاركة الشباب فى الحياة السياسية بعنوان ' صوتك بكرة '، لتوعية الشباب عن دورهم فى الانتخابات.

الفاعلية

تدور فاعليات المؤتمر حول تعزيز المشاركة السياسية ونشر الوعي والتثقيف السياسي لحث المواطنين والشباب في الاستحقاق الرئاسي المقبل وذلك لما تقدمه الدولة المصرية من استراتيجية ونموذج رائد في تمكين الشباب وتعريف الشباب بحقوقهم وواجباتهم بالدستور والقانون المنظم للانتخابات وان الأمانة تقتضي المشاركة بالصوت امام صناديق الاقتراع وتوظيف الحقوق السياسية.

وأكد صلاح رشوان، في كلمته أن وزارة الشباب والرياضة تنفذ سلسلة كبيرة من اللقاءات والمؤتمرات لحث المواطنين على المشاركة السياسية والتثقيفية بالهيئات الشبابية والرياضية للإدلاء باصواتهم الانتخابية وذلك حرصا على توعيتهم في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي.

تضمن المؤتمر عدد من الجلسات الحوارية النقاشية حول المشاركة السياسية من خلال جلسة حوارية للدكتور عبدالرحيم محمد جاد مدير ادارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية والدكتور مصطفي حرزالله مدرب ومحاضر معتمد من وزارة الشباب والرياضة وعرض مسرحي وفقرات فنية وأغاني وطنية لكورال نادي مارمرقس الرياضي وعرض درامي للجنة الفنية بالكيان.

حضر المؤتمر العديد من القيادات التنفيذية والشخصيات السياسية والثقافية والإعلامية والكيانات الشبابية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة