اعلان

تحصين 20 ألف رأس حيواني لمواجهة أمراض الحمى القلاعية والوادي المتصدع ببني سويف

تحصين الثروة الحيوانية ببني سويف
تحصين الثروة الحيوانية ببني سويف

أعلنت مديرية الطب البيطري ببني سويف، برئاسة الدكتور أحمد الجبالي، اليوم السبت، عن تحصين 20 ألف رأس من الثروة الحيوانية لمواجهة أمراض الحمى القلاعية والوادي المتصدع.

وأضافت أن فعاليات الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الحمي القلاعية وحمى الوادي المتصدع، والتي تنفذها مديرية الطب البيطري ببني سويف، تتواصل ضمن خطة الهيئة العامة للخدمات للبيطرية التابعة لوزارة الزراعة، لإجراء أعمال التحصين بالوحدات والإدارات البيطرية على مستوى قرى و مراكز المحافظة.

الثروة الحيوانية ببني سويف

وأشارت إلى أن إجمالي الحيوانات التي تم تحصينها قد وصل إلى 19 ألف و879 رأسا، منها :17 ألف و154 من الأبقار، و 2445من الجاموس،و280من الأغنام والماعز ، وذلك منذ استئناف العمل بالحملة في التاسع عشر من نوفمبر الجاري وحتى الثاني والعشرين من نفس الشهر.

الطب البيطري ببني سويف

جدير بالذكر أن مديرية الطب البيطري ببنى سويف، قد أنهت استعداداتها لاستئناف الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالوحدات البيطرية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، خاصة فيما يتعلق بإعداد وتجهيز الفرق الطبية، والأدوات والمعدات الخاصة بعمليات التحصين، وتوفير احتياجات الإدارات والوحدات من الأمصال واللقاحات والمستلزمات البيطرية والأدوات المستخدمة خلال الحملة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حركة حماس ناعية الرئيس الإيراني: ساند الشعب الفلسطيني في مواجهة إسرائيل