اعلان

أخبار الأقصر اليوم... المحافظ يلتقي وفدا صينيا

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

تطعيم الطيور ضد الإنفلونزا في الأقصر

تشكلت اليوم السبت، اللجنة الطبية البيطرية بطب بيطري الأقصر، لشن حملة تطعيم الطيور بمركز بندر اسنا، لتوعية الأهالي ولتحصين الطيور حفاظا علي الثروة الداجنة وتحقيقا للتنمية المستدامة بها، وقامت اللجنة بالمرور على سوق إسنا للطيور الحية، وتم تنفيذ أعمال التقصى والترصد لمرض إنفلونزا الطيور في مسار الطيور المهاجرة، إضافة إلى سحب العينات من الطيور الحية، لإرسالها للمعمل المرجعي للفحص، وتوعية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

متابعة أعمال «القطار الكهربائي السريع» في الأقصر

عقد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اجتماعا موسعاً لمتابعة سير أعمال مشروع شبكة القطار الكهربائي السريع- الخط الأزرق «اكتوبر- أبوسمبل»، وذلك بحضور العميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والمهندس اسامة زكي ممثل الهيئة القومية للأنفاق، والمهندس ياسر محمد، والمهندس محمد عبدالمنعم ممثلا شركة Siac، والمهندس صابر محمود منسق القطار السريع لهيئة الطرق، ورؤساء... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يلتقي وفدا صينيا

التقى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، الوزير يانج وانمينج رئيس جمعية الشعب للصداقة بين الصين والشعوب الأجنبية ووفد صيني من الجمعية، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين المدن والمقاطعات الصينية مع محافظة الأقصر، وأكد رئيس الجمعية أن هذه تعتبر الزيارة الأولى له لمحافظة الأقصر، وتأتي في إطار احتفال جمعية الصداقة المصرية الصينية بمناسبة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط من البايرن