اعلان

إزالة 3 حالات تعد على أراض زراعية بقرية أولاد نجم بهجورة بقنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، حملة مكبرة لإزالة التعديات الواقعة بالبناء المخالف بناحية نجع العربى بزمام مجلس قروى أولاد نجم بهجورة، وذلك بناء على تعليمات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بالتعامل مع ملف التعديات علي الأراضي الزراعية بكل حزم وشدة، وعدم السماح بأية تعديات، وأن يتم إزالتها والتعامل معها دون تهاون أو تقاعس على أن يتم متابعتها لضمان عدم تكرار حالات التعدي مرة أخرى.

جانب من الحملة

حملة مكبرة لإزالة التعديات في نجع حمادي

قاد الحملة أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وبحضور حسام مبارك رئيس الوحدة المحلية لقرية أولاد نجم بهجورة، ومختص المتغيرات المكانية بالوحدة المحلية بالمركز، ومسئول التنظيم بالوحدة، وفنى التنظيم بالقرية .

جانب من الحملة

وأوضح رئيس مدينة نجع حمادي، أنه تم تنفيذ إزالة حالتي إزالة فورية على أرض زراعية على مساحة قيراطين، وإزالة بناء مخالف على أرض زراعية عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض البلوك ومونة الأسمنت.

جانب من الحملة

وأكد 'أنور'، أنه لا تهاون في التعدي بالبناء على الأرض الزراعية، ويتم التعامل الفورى والسريع عند ورود أى بلاغ أو رصده عن طريق وحدة المتغيرات المكانية، وذلك حفاظًا على حق الدولة والمواطن وحفاظًا على الرقعة الزراعية.

جانب من الحملة

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، بضرورة حماية الأراضى الزراعية، على النحو الذي يحفظ حقوق الدولة والشعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً