اعلان

«بنحبك يا بلدي» ملتقى لتأييد السيسي في بني سويف

مبادرة «بنحبك يا بلدي» لدعم السيسي في بني سويف
مبادرة «بنحبك يا بلدي» لدعم السيسي في بني سويف

نظم مجموعة من الشباب والمتخصصين في مختلف المجالات في بني سويف ملتقي بعنوان «بنحبك يابلدي لدعم القيادة السياسية»، وذلك بإحدى القاعات بمدينة بني سويف العاصمة.

شهداء غزة

وتضمن الملتقى الذي شارك فيه العشرات من الشباب والقيادات الطبيعية بالمجتمع وقدم فقزاته الكاتب أيمن لطفي، تلاوة آيات من الذكر الحكيم للقاريء الشيخ عادل حيدر، الوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء غزة، عرضا لانجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه الحكم حتي الآن.

مبادرة بنحبك يا بلدي

مبادرة بنحبك يا بلدى لدعم السيسى ببنى سويف مبادرة بنحبك يا بلدى لدعم السيسى ببنى سويف

وتحدث عدد من الحاضرين، عن انقاذ السيسي للدولة، واعادتها إلى المسار الصحيح ونشر الأمن والأمان في ربوع مصر، بعد ما شهدته البلاد من الفوضي، بالإضافة إلى تنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية العملاقة واطلاق المبادرات المتنوعة والتي أحدثت نهضة وتقدما ملحوظا فضلا عن توفير فرص عمل للشباب في جميع محافظات مصر.

مبادرة «بنحبك يا بلدي»

وأكد محمود الجوال، مؤسس مبادرة «بنحبك يابلدي»، أن الملتقى يأتي ضمن المبادرة، ويهدف إلى التوعية بأهمية الانتماء وحب الوطن وكذلك التعريف بإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودعمه وتأييده والدعوة إلى المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

مبادرة بنحبك يا بلدى لدعم السيسى ببنى سويف مبادرة بنحبك يا بلدى لدعم السيسى ببنى سويف

وأوضح «الجوال»، أن الرئيس السيسي يمتلك حكمة وحنكة وخبرة عسكرية، انعكست على تعامله مع أزمة قطاع غزة، وتحذيره من الالتفاف حول القضية الفلسطينية وتفريغها من مضمونها، ورفضه تهجير سكان القطاع إلى سيناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة