اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. أول ظهور لوالد «طفل برميل المش»

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

أول ظهور لوالد «طفل برميل المش» في الأقصر: «زُرت قبره وبشرته»

انفردت «أهل مصر» بأول لقاء مع والد الطفل «إبراهيم» الذي قُتل على يد زوجة خاله بمحافظة الأقصر، في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية «طفل برميل المش»، بعد إحالة المهتمة في قتل نجله إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها، قال سيد حساني والد الطفل «إبراهيم» المجني عليه: «سجدت شكر لله فى المحكمة أول ما سمعت أمر إحالتها لفضيلة المفتى لشعوري بإن حق ابني رجع، وزوجتي زغردت ووجدنا أهل البلد أمام منزلنا لتقديم التهنئة إلينا بنبأ استرجاع حق صغيرنا الذي قتل بدم بارد بدون أي ذنب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم الأقصر يتفقد مقار اللجان الانتخابية بالبياضية

تفقد اليوم الثلاثاء، الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر بعض المدارس المختارة كمقار لجان لـ الانتخابات الرئاسية بإدارة البياضية التعليمية، ويأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر حيث وجه خالد بضرورة الاعتناء بجاهزية هذه المقار من حيث نظافتها ومن حيث تأمين الغرفات، إذ أنها لابد أن تكون مؤهبة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب اليوم بمحافظة الأقصر

شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد، بمحافظة الأقصر، زيادة 5 جنيهات، في الجرام الواحد من عيار 21 مقارنة بسعره أمس، وفي الأسطر التالية نرصد أسعار الذهب بجميع أنواعه، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم، في الأسطر التالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على النحو التالي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً