اعلان

«عروس الجنة».. وفاة فتاة بعد خطبتها بأيام في قنا

العروس المتوفاة
العروس المتوفاة

سادت حالة من الحزن الشديد في محافظة قنا عقب وفاة طالبة بجامعة جنوب الوادي، إثر إصابتها بوعكة صحية بعد أيام من خطبتها، مما أصاب أسرتها وزميلاتها بحالة من الصدمة والحزن على فراقها.

العروس المتوفاة

وفاة طالبة بجامعة جنوب الوادي بعد أيام من خطبتها بقنا

كانت السعادة تملأ عيون 'ياسمين أحمد' كأي فتاة بمناسبة خطوبتها، ولكن تأتي الأقدار بما لا تشتهي السفن، حيث لم يمض سوى أيام قليلة على خطبتها وتحولت الفرحة والسعادة إلى حزن ونواح، بعد وفاة عروس الجنة، داعين الله عز وجل أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.

العروس المتوفاة

وشيّع المئات من الأهالي جثمان عروس الجنة 'ياسمين' إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن الذي خيم على الجميع، داعين الله عز وجل أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها بالصبر والسلوان.

واكتست صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بالسواد والنعي لعروس الجنة، لما كانت تتمتع به من سمعة طيبة وحسن الخلق، والطيبة والحنية، ومحبة الجميع، داعين الله عز وجل أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها بالصبر والسلوان.

وفي سياق متصل، تداولت صديقاتها وزميلاتها صورًا لها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، تحمل عبارات الصدمة والحزن والآسى على وفاتها، حيث قالت إحداهما: 'مش متخيلة اني بكتبلك انتِ الكلام ده.. مش مستوعبة انك خلاص مش موجودة معانا.. طول عُمرك وجودك خفيف في حياتنا حتي لما مشيتي روحتي في لحظة يا عيوني.. كنتِ بتودعينا من كام يوم في خطوبتك واحنا مش عارفين..

كنتِ أحلي عروسة اشوفها.

وأضافت أخرى: 'وجعتي قلوبنا عليكِ أوي يا حبيبتي.. بس لا نقول إلا مايرضي الله.. لله ما أعطي ولله ما أخذ.. ربنا يرحمك يا ياسمين عروسة في الجنة إن شاءالله.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويصبر قلوبنا علي فراقك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«صيادلة القاهرة»: 5 شركات رئيسية تسيطر على سوق توزيع الأدوية في مصر