اعلان

مصرع طالب وإصابة والده في حادث انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

اسعاف
اسعاف

لفظ طالب في بداية العقد الثالث من العمر أنفاسه الأخيرة، وأصيب والده بجرح بفروة الرأس واشتباه كسر بالقدم اليسرى، وذلك لتعرضهم لحادث انقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة اخميم، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع طالب وإصابة والده في حادث انقلاب سيارة ملاكي دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو 'كمال ز.م.ه' 54 سنة، مدير فندق خاص بالغردقه، ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج، بالطريق المشار إليه انفجر الإطار الأمامي الأيمن مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانحرافها وانقلابها على جانب الطريق، ونتج عن ذلك مصرع مرافق قائد السيارة نجله المدعو 'زياد ك.ز.م' 20 سنة، طالب، ويقيم بذات الناحية، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي.

كما نتج أيضاً عن الحادث إصابة قائد السيارة بجرح بفروة الرأس واشتباه كسر بالقدم اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وأفاد قائد السيارة وشقيقه المدعو 'كامل ز.م.ه' 60 سنة، عامل، ويقيم دائرة مركز جرجا، بمضمون ما تقدم ونفيا الشبهة الجنائية.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي