اعلان

التحقيق مع ربة منزل لاتهامها بقتل طفلها وإصابة آخرين بحقنهم بالأنسولين فى قليوب

وفاة طفل- أرشيفية
وفاة طفل- أرشيفية

تجرى نيابة مركز قليوب بمحافظة القليوبية، تحقيقات موسعة مع ربة منزل، لاتهامها بحقن نفسها وأطفالها الثلاثة بمادة الأنسولين التي يستخدمها مرضى السكر، ما تسبب فى وفاة طفل وإصابة 2 آخرين.

حبس متهمة

وكشفت تحريات المباحث وبالتحقيقات مع المتهمة، أنها على خلافات دائمة مع زوجها الذي يعمل بالخارج، وأنها قررت التخلص من نفسها ومن أطفالها الثلاثة، انتقامًا من زوجها، فحقنت نفسها هي وأطفالها بمادة الأنسولين.

لخلافات زوجية

وكان اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، واللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائي، تلقيا إخطارًا من الرائد مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بورود إخطار من مستشفى مجاهد نصار، بوصول 3 أطفال أشقاء 'ملك أحمد عرفان' 6 سنوات، و'استينات أحمد' 5 سنوات، و'مالك أحمد' عام ونصف، مصابين بحالة أعياء شديد، وتوفي 'مالك' أثناء تقديم الإسعافات اللازمة، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبسؤال والدة الأطفال 'منال. ا' 27 عاما ربة منزل، قالت إن إصابة أطفالها بحالة أعياء بسبب تناولهم سندوتشات ومشروبات بأحد المطاعم بدائرة القسم.

وجرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، حيث أكدت التحريات عدم صحة أقوال والدة الأطفال الثلاثة، وأنها وراء ارتكاب الواقعة، وتبين من التحقيقات مع المتهمة أنها على خلافات دائمة مع زوجها الذي يعمل بالخارج، وأنها قررت التخلص من نفسها ومن أطفالها الثلاثة، انتقامًا من زوجها.

وتم القبض على المتهمة، أثناء محاولتها الهرب من مستشفي مجاهد نصار بعد علمها بوفاة ابنها الأصغر، واعترفت المتهمة في أقوالها بإرتكاب الواقعة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة