اعلان

لعدم التزامهم بأماكنهم.. ضبط باعة جائلين بنجع حمادي

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، برئاسة أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية، حملة للقضاء على مغتصبى الطرق العامة، بحضور رئيس قرية أولاد نجم بهجورة، ومدير التخطيط بمركز نجع حمادي، ورئيس قسم الإشغالات بالوحدة المحلية، وذلك في إطار رفع الإشغالات والمرافق من عموم شوارع المدينة، لرفع مستوى النظام والانضباط بالمدينة والظهور بالشكل الحضاري.

جانب من الحملة

ضبط عدد من الباعة الجائلين بمدينة نجع حمادي

واستهدفت الحملة ضبط بعض الباعة الجائلين الغير ملتزمين بالمنطقة المؤقتة المحددة لهم، والتحفظ على ما كان معهم، وذلك لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جانب من الحملة

وأكد رئيس الوحدة المحلية بنجع حمادي، ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لرفع جميع الإشغالات، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، لكافة الوحدات المحلية، بضرورة الاهتمام بالنظام والترتيب لجميع مناطق المحافظة، والمتابعة الميدانية المستمرة، والحفاظ على الوجه الحضاري لكل مدينة بالمحافظة.

جانب من الحملة

كانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، قامت في وقت سابق، بالبدء في نقل الباعة الجائلين ومفترشي الطرق بمحيط بنك القاهرة، وتفريغ المنطقة بالكامل من الاشغالات، ونقلهم إلى حديقة الأسرة سابقًا، بشارع 15 مايو، كمكان مؤقت حتى يتم الإنتهاء من السوق الحضارى الذي يجري إنشاؤه بترعة الضمرانية بمركز نجع حمادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً