اعلان

فتح الطريق الاقليمي بالمار بالمنوفية بعد غلقة بسبب الشبورة المائية

 الطريق الاقليمي
الطريق الاقليمي

فتحت الأجهزة المعنية الطريق الإقليمي المار بمحافظة المنوفية، بعد غلقة تفاديا للحوادث إثر التواجد الكثيف للشبورة المائية الكثيفة والتي تحجب الرؤية عن الطريق الاقليمي، وذلك منعًا لتكرار الحوادث على الطريق.

وكانت قد تكدثت السيارات المختلفة منذ ساعات على الطريق الإقليمي المار بمحافظة المنوفية، بسبب الشبورة المائية منتظرين قرار الجهات المختصة والذي جاء منذ قليل، بفتح الطريق لسير السيارات نظرًا لانه يربط عدد من المحافظات المختلفة ببعضها البعض.

غلق الطريق الاقليمي الطريق الاقليمي

فتح الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد غلقة بسبب الشبوره المائية

وفي سياق آخر، شاركت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية وبالتعاون مع جامعة المنوفية بمهرجان الأسبوع البيئي لعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣ و التابع لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

غلق الطريق الاقليمي الطريق الاقليمي

وتم تعريفهم علي قطاع المعامل ومراحل تنقيه المياه والخدمات التي تقدمها سيارات المعمل المتنقله من سحب عينات عشوائية لضمان طمأنه المواطنين من جوده مياه الشرب.

وتم إلقاء الضوء علي الخط الساخن ١٢٥ والخدمات التي يقدمها وأرقام التواصل للخط الساخن وأنه حلقة الوصل بين الشركة والمواطنين في حالة وجود أي مشكلات تتعلق بمياه الشرب والصرف الصحي.

غلق الطريق الاقليمي الطريق الاقليمي

وتم توعية الطلاب بضرورة ترشيد استهلاك المياه وذلك عن طريق الألعاب التفاعلية للطلاب وتوزيع البرشورات والهدايا التي تحث على ترشيد استهلاك المياه.

غلق الطريق الاقليمي الطريق الاقليمي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح