اعلان

للتيسير على المواطنين.. الدفع بسيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بكوم حمادة في البحيرة لليوم الثاني

سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة
سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة

شهد مركز ومدينة كوم حمادة بمحافظة، اليوم استمرار تشغيل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل لليوم الثاني على التوالي، حيث تتواجد بميدان التحرير من الساعه 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، وذلك لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة و لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .

سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلةسيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة

في ذات السياق أعلن اللواء محسن الجندي رئيس مركز ومدينة كوم حماده عن تواجد سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة بنطاق المركز بداية من اليوم الأحد 3 ديسمبر حتى يوم الخميس 14 ديسمبر لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة و لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .

الدفع بسيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بكوم حمادة في البحيرة لليوم الثاني

حيث تتواجد سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة اليوم بميدان التحرير، وسط إقبال من المواطنين الذين توافدوا على السيارة لتقديم طلباتهم والحصول على الخدمات المقدمة من خلال المركز التكنولوجي المتنقل لتقدم العديد من الخدمات، تسهيلاً على المواطنين، منها تراخيص البناء بأنواعها، وبيان صلاحية موقع و تراخيص المحال العامة و تراخيص الاشغالات و الإعلانات وسداد المديونيات والاستعلامات.

يأتي ذلك في إطار إيمان الدولة بأهمية تكنولوجيا المعلومات ودورها في تحقيق التنمية المستدامة، وتقديم خدمات من خلال قنوات جديدة ومتطورة لتخفيف الأعباء الإدارية، بما يتناسب مع كل من متلقي الخدمة ومقدمها، و يحقق فاعلية الإدارة وإنجاز الخدمات في أسرع وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً