اعلان

«حملة السيسي» تنفذ نموذج لمحاكاة الانتخابات الرئاسية في مطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

نفذت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في محافظة مطروح، نموذج محاكاة للانتخابات الرئاسية في 5 لجان: «زاهر جلال، التحفيظ القرآن، باحثه البادية، الشهيد أحمد عبدالكريم، مجمع أبو بكر»، في مركز مرسى مطروح.

الانتخابات الرئاسية

وتابع النائب عيسى أبو تمر، عضو الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، نموذج محاكاة للانتخابات الرئاسية الانتخابية مع المندوبين باللجان بالتزامن مع سير العملية الانتخابية ، مع توافد الناخبين لمقر اللجنة الانتخابية للادلاء بأصواتهم.

محافظة مطروح محافظة مطروح

محاكاة الانتخابات الرئاسية

وأوضح، أن الهدف من نموذح المحاكاة توضيح الضوابط والإجراءات الواجب اتباعها، والالتزام بتنفيذها خلال الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها أيام 10و11و12 ديسمبر، بالإضافة إلى تدريب القوة البشرية أصحاب التوكيلات ، على كيفية سير الانتخابات بطريقة صحيحة.

العملية الانتخابية

وأضاف النائب عيسى أبو تمر، أن المشاركة الإيجابية فى العملية الانتخابية هو واجب وطني على كل مواطن مصري في ظل التحديات الإقليمية والدولية الراهنة التي تمر بها المنطقة العربية ، فلابد من التكاتف حول القيادة السياسية.

عبدالفتاح السيسي

وشدد عضو الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في مطروح، على ضرورة مشاركة المرأة المصرية بكثافة في هذه الانتخابات، لأنها تعكس صورة مشرفة، وتدل على وعي وإدراك المرأة المصرية لواجبها تجاه وطنها.

السيسي

وتواصل الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بمطروح، الزيارات الميدانية في التجمعات والمناسبات الجماهيرية، للقبائل البدوية في مراكز المحافظة ، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً